منتدي يارب انت تعلم يرحب بكم .......المدير العام .. مايكل سعدان والمديره sun ries
أخي:،،،اختي
تسمحلي ان أرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهلا بك
المدير العام مايكل سعدان



 
 موقعنا علي الفيس بوكموقعنا علي الفيس بوك  الرئيسيةالرئيسية  يارب انت تعلميارب انت تعلم  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    شات ماري جرجس الجديد يرحب بكمشات ماري جرجس الجديد يرحب بكم  لدخول منتدي وشات اسرة فيلوباتير اضغط هنا  

شاطر | 
 

 ما من احد يسلبكم هذا الفرح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sun ries
Admin
avatar

عدد المساهمات : 222
نقاط : 30015
عضو مميز : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: ما من احد يسلبكم هذا الفرح    الخميس يناير 13, 2011 1:19 am



ما من احد يسلبكم هذا الفرح


يقول الفادي الالهي : لكني ساعود فاراكم فتفرح قلوبكم وما من احد يسلبكم هذا الفرح . هذه الكلمات نطق بها يسوع عندما حانت ساعة الانتقال الى مجد الرب . هذا الكلام قاله لتلاميذه لان راهم حزانى . يجب ان نتذكر ايضا كلامه عندما قال : من يحبني يحبه ابي وانا ايضا احبه وزاد بقوله فاظهر له نفسي . الظهور الذي قصده ليس في الحياة هذه وانما في الحياة الابدية . نعم هناك من عاش ويعيش بيننا اظهر لهم مجده لكن بنعم خاصة ولفترة معينة ، لكن بعد انتقالنا وعبورنا من هذه الحياة الى حياة اخرى لن تكن لها نهاية . لان الحياة الابدية هو ان نعرفه هو الاله الحق وحده ونعرف الذي ارسله الرب يسوع .

عن هذا الظهور يقول رسول الامم بولس : فنحن االيوم نرى في مراة رؤية ملتبسة اما في ذلك اليوم تكون رؤيتنا وجها لوجه اليوم اعرفه معرفة ناقصة اما ذلك اليوم ساعرف مثلما انا معروف ..

فاذن ثمرة هذا الفرح تلدها الكنيسة في الشوق ، تلد الكنيسة هذه الثمرة في العذاب لان الكنيسة تتعذب بتعذيب ابنائها لكنها ستلدها بالفرح تلدها الان في الرجاء لكن هناك تلدها بالتسبيح ، لان ستكون الثمرة بدون نهاية . لان ليس هناك شيئا على الاطلاق ان يرضي ويشبع رغباتنا سوى من هو بلا نهاية . بهذا لنقول مع فيليبس يارب ارنا الاب وحسبنا ..

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما من احد يسلبكم هذا الفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي يارب انت تعلم يرحب بكم .......المدير العام .. مايكل سعدان والمديره sun ries :: منتدي الكتاب المقدس :: سجل حضورك اليومي بـ آية-
انتقل الى: