منتدي يارب انت تعلم يرحب بكم .......المدير العام .. مايكل سعدان والمديره sun ries
أخي:،،،اختي
تسمحلي ان أرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهلا بك
المدير العام مايكل سعدان



 
 موقعنا علي الفيس بوكموقعنا علي الفيس بوك  الرئيسيةالرئيسية  يارب انت تعلميارب انت تعلم  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    شات ماري جرجس الجديد يرحب بكمشات ماري جرجس الجديد يرحب بكم  لدخول منتدي وشات اسرة فيلوباتير اضغط هنا  

شاطر | 
 

 طوبى للفقراء بالروح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sun ries
Admin
avatar

عدد المساهمات : 222
نقاط : 30015
عضو مميز : 0
تاريخ التسجيل : 05/12/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: طوبى للفقراء بالروح    الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:45 pm


طوبى للفقراء بالروح

هناك من يفهم التطويبة بشكل سلبي . كل ما لنا هو من الرب واجب علينا شكره على ذلك . هناك من يرفض الخيرات المادية بحجة ان الغني لا يدخل الملكوت ، كلا ، ليس كذلك لان الله الاب وضع هذه الخيرات لراحة البشر لكن لا نكون عبدا لها . انها وسيلة وليست هدفا يمكننا الاستفادة منها واستعمالها بشكل جيد . الثروة وجدت لخدمتنا وليست سيدة .

الله الاب يحب كل انسان اكان غنيا وذو مال او كان فقيرا لا يملك شيئا . والرب اعطانا سلطة للتصرف بما نملك ولنكون متيقنين اننا لن نربح شيئا ان افتقرنا من مالنا ونكون اغنياء بالشهوات المنحرفة . علينا التخلص لا من المال الذي هو وسيلة لعيش انما من جشعنا الذي يتركنا نستعمله بطريقة ملتوية .

فاذن طوبى للفقراء بالروح للذين قلوبهم نقية ، طوبى للفقراء بالروح من يعرف كيف يستغيث اخوته الفقراء ، طوبى للفقراء بالروح لمن يعرفون من ان يظلوا اسياد المال وليس العكس . نعم سياتي يوم ويذهب المال لكن طوبى لمن يقبل هذا الفقدان بفرح كما كان قبلا . هذا من يطوبه الرب ويدعوه فقيرا بالروح ، وبكل تاكيد سيكون وارثا للملكوت وهذا الملكوت سيكون مغلقا امام الذين لا يريدون ان يتخطوا جشعهم ..

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طوبى للفقراء بالروح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي يارب انت تعلم يرحب بكم .......المدير العام .. مايكل سعدان والمديره sun ries :: منتدي الكتاب المقدس :: سجل حضورك اليومي بـ آية-
انتقل الى: